نظام التعليم في المملكة العربية السعودية والإمارات (دراسة مقارنة) | ||||
مجلة القراءة والمعرفة | ||||
Volume 22, Issue 253, November 2022, Page 429-461 PDF (1.04 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mrk.2022.274864 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
هدى بنت عبد الرحمن البلالي* | ||||
باحثة دكتوراه في أصول التربية | ||||
Abstract | ||||
يشهد العالم تغييرات كبيرة ومتسارعة، وذلك بفعل عوامل عديدة أصبحت معروفة، من أهمها: تنامي التكنولوجيا، والعولمة، والخصخصة، والتنافسية. وإذا كان هدف الإدارة في السنوات الماضية هو التنسيق وإيجاد نوع من التوازن بين الموارد البشرية والمادية لتحقيق الأهداف التي تسعى إليها، فإن المطلوب منها اليوم أكثر من ذلك، وأن تعتمد على وسائل أكثر ابتكاراً، ولذلك جرى التفكير في استراتيجيات إدارية جديدة لعل من أبرزها، إدارة الجودة الشاملة، ومنظومة التميز الحكومي.(بوزيان، 2015) | ||||
Statistics Article View: 2,148 PDF Download: 1,245 |
||||