فاعلية برنامج تدريبي لخفض العبء المعرفي في تحسين الأداء الأكاديمي المدرك لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
عثمان, . (2022). فاعلية برنامج تدريبي لخفض العبء المعرفي في تحسين الأداء الأكاديمي المدرك لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2(11), 81-123. doi: 10.21608/buhuth.2022.152051.1366
عبير عثمان. "فاعلية برنامج تدريبي لخفض العبء المعرفي في تحسين الأداء الأكاديمي المدرك لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 2, 11, 2022, 81-123. doi: 10.21608/buhuth.2022.152051.1366
عثمان, . (2022). 'فاعلية برنامج تدريبي لخفض العبء المعرفي في تحسين الأداء الأكاديمي المدرك لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 2(11), pp. 81-123. doi: 10.21608/buhuth.2022.152051.1366
عثمان, . فاعلية برنامج تدريبي لخفض العبء المعرفي في تحسين الأداء الأكاديمي المدرك لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 2(11): 81-123. doi: 10.21608/buhuth.2022.152051.1366