متطلبات توظيف الذكاء الاصطناعي في التعليم الجامعي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة (كلية الدراسات العليا للتربية نموذجًا).
الهندي, . (2022). متطلبات توظيف الذكاء الاصطناعي في التعليم الجامعي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة (كلية الدراسات العليا للتربية نموذجًا).. EKB Journal Management System, 30(3), 89-134. doi: 10.21608/ssj.2022.275314
د/ رشا عبد القادر محمد الهندي. "متطلبات توظيف الذكاء الاصطناعي في التعليم الجامعي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة (كلية الدراسات العليا للتربية نموذجًا).". EKB Journal Management System, 30, 3, 2022, 89-134. doi: 10.21608/ssj.2022.275314
الهندي, . (2022). 'متطلبات توظيف الذكاء الاصطناعي في التعليم الجامعي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة (كلية الدراسات العليا للتربية نموذجًا).', EKB Journal Management System, 30(3), pp. 89-134. doi: 10.21608/ssj.2022.275314
الهندي, . متطلبات توظيف الذكاء الاصطناعي في التعليم الجامعي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة (كلية الدراسات العليا للتربية نموذجًا).. EKB Journal Management System, 2022; 30(3): 89-134. doi: 10.21608/ssj.2022.275314