معايير القيادة الرقمية في التعليم العالى- تصور مقترح. | ||||
العلوم التربوية | ||||
Volume 30, Issue 3, July 2022, Page 411-440 | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ssj.2022.275321 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
د/ غرم الله بن دخيل الله سابر العلياني | ||||
جامعة | ||||
Abstract | ||||
الملخص العربي: هدفت الدراسة إلى وضع تصور مقترح لتطبيق معايير االقيادة الرقمية ومؤشراتها في التعليم العالى في المملكة العربية السعودية، واعتمد الدراسة على المنهج الوصفي، وتوصل الدراسة إلى وضع تصور مقترح لتطبيق معايير االقيادة الرقمية ومؤشراتها في التعليم العالى في المملكة العربية السعودية تكون من عدد من العناصر ابتداءً من الأهداف، والأسس والمرتكزات، والمقومات التي تسهم في نجاح تطبيق معايير ومؤشرات االقيادة الرقمية في المملكة العربية السعودية، وانتهاء بالضمانات التي تعمل علي تطبيقها. وأوصي الدراسة بالتأكيد على الاستفادة من التصور المقترح لتطبيق معايير االقيادة الرقمية ومؤشراتها في التعليم العالى في المملكة العربية السعودية. | ||||
Keywords | ||||
الكلمات المفتاحية: القيادة الرقمية; المعايير; المؤشرات; التعليم العالى | ||||
Statistics Article View: 489 |
||||