الدور الوسيط للتسويق الإلكتروني في العلاقة بين الاتصالات التسويقية التفاعلية وتحول العملاء للشراء من المواقع الإلكترونية "بالتطبيق على رواد المواقع الالكترونية الخاصة بشراء أجهزة الهاتف المحمول"
الناظر, ., العفيفى, ., عبد السلام محمد على بهريز, . (2022). الدور الوسيط للتسويق الإلكتروني في العلاقة بين الاتصالات التسويقية التفاعلية وتحول العملاء للشراء من المواقع الإلكترونية "بالتطبيق على رواد المواقع الالكترونية الخاصة بشراء أجهزة الهاتف المحمول". EKB Journal Management System, 5(2), 438-472. doi: 10.21608/dusj.2022.275556
آلاء عبد القادر محمد السعيد يوسف الناظر; سامر سمير طه محمود العفيفى; أحمد يوسف عبد السلام محمد على بهريز. "الدور الوسيط للتسويق الإلكتروني في العلاقة بين الاتصالات التسويقية التفاعلية وتحول العملاء للشراء من المواقع الإلكترونية "بالتطبيق على رواد المواقع الالكترونية الخاصة بشراء أجهزة الهاتف المحمول"". EKB Journal Management System, 5, 2, 2022, 438-472. doi: 10.21608/dusj.2022.275556
الناظر, ., العفيفى, ., عبد السلام محمد على بهريز, . (2022). 'الدور الوسيط للتسويق الإلكتروني في العلاقة بين الاتصالات التسويقية التفاعلية وتحول العملاء للشراء من المواقع الإلكترونية "بالتطبيق على رواد المواقع الالكترونية الخاصة بشراء أجهزة الهاتف المحمول"', EKB Journal Management System, 5(2), pp. 438-472. doi: 10.21608/dusj.2022.275556
الناظر, ., العفيفى, ., عبد السلام محمد على بهريز, . الدور الوسيط للتسويق الإلكتروني في العلاقة بين الاتصالات التسويقية التفاعلية وتحول العملاء للشراء من المواقع الإلكترونية "بالتطبيق على رواد المواقع الالكترونية الخاصة بشراء أجهزة الهاتف المحمول". EKB Journal Management System, 2022; 5(2): 438-472. doi: 10.21608/dusj.2022.275556