أثر استخدام منصات تعلم إلكتروني قائمة علي الواقع المعزز فى تنمية مهارات الإدراك البصري لدي التلاميذ المعاقين سمعيا بالمرحلة الإعدادية
احمد, ., صلاح الدين صالح, ., محمد منصورمحمد, . (2022). أثر استخدام منصات تعلم إلكتروني قائمة علي الواقع المعزز فى تنمية مهارات الإدراك البصري لدي التلاميذ المعاقين سمعيا بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 16(9), 2587-2621. doi: 10.21608/jfust.2022.275826
عبدالله احمد مصطفي احمد احمد; إيمان صلاح الدين صالح; فايز محمد منصورمحمد. "أثر استخدام منصات تعلم إلكتروني قائمة علي الواقع المعزز فى تنمية مهارات الإدراك البصري لدي التلاميذ المعاقين سمعيا بالمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 16, 9, 2022, 2587-2621. doi: 10.21608/jfust.2022.275826
احمد, ., صلاح الدين صالح, ., محمد منصورمحمد, . (2022). 'أثر استخدام منصات تعلم إلكتروني قائمة علي الواقع المعزز فى تنمية مهارات الإدراك البصري لدي التلاميذ المعاقين سمعيا بالمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 16(9), pp. 2587-2621. doi: 10.21608/jfust.2022.275826
احمد, ., صلاح الدين صالح, ., محمد منصورمحمد, . أثر استخدام منصات تعلم إلكتروني قائمة علي الواقع المعزز فى تنمية مهارات الإدراك البصري لدي التلاميذ المعاقين سمعيا بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 16(9): 2587-2621. doi: 10.21608/jfust.2022.275826