أثر استخدام منصات تعلم إلكتروني قائمة علي الواقع المعزز فى تنمية مهارات الإدراك البصري لدي التلاميذ المعاقين سمعيا بالمرحلة الإعدادية | ||||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||||
Volume 16, Issue 9, December 2022, Page 2587-2621 PDF (597.25 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfust.2022.275826 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
عبدالله احمد مصطفي احمد احمد1; إيمان صلاح الدين صالح2; فايز محمد منصورمحمد3 | ||||
1قسم المناهج وطرق التدريس تكنولوجيا التعليم كلية التربية جامعة الفيوم | ||||
2أستاذ تكنولوجيا التعليم، ووكيل كلية التربية لشئون الدراسات العليا السابق- جامعة حلوان | ||||
3أستاذالمناهج وطرق تدريس الرياضيات كلية التربية - جامعة الفيوم | ||||
Statistics Article View: 44 PDF Download: 115 |
||||