فاعلية وحدة مقترحة في العلوم قائمة على المدخل الإنساني لتنمية الفهم العميق للمفاهيم الوقائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
محمد, . (2022). فاعلية وحدة مقترحة في العلوم قائمة على المدخل الإنساني لتنمية الفهم العميق للمفاهيم الوقائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 53(53), 624-674. doi: 10.21608/maeq.2022.275930
حنان فوزى طه محمد. "فاعلية وحدة مقترحة في العلوم قائمة على المدخل الإنساني لتنمية الفهم العميق للمفاهيم الوقائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 53, 53, 2022, 624-674. doi: 10.21608/maeq.2022.275930
محمد, . (2022). 'فاعلية وحدة مقترحة في العلوم قائمة على المدخل الإنساني لتنمية الفهم العميق للمفاهيم الوقائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 53(53), pp. 624-674. doi: 10.21608/maeq.2022.275930
محمد, . فاعلية وحدة مقترحة في العلوم قائمة على المدخل الإنساني لتنمية الفهم العميق للمفاهيم الوقائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 53(53): 624-674. doi: 10.21608/maeq.2022.275930