إدارة المشاهير لذواتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتقدير الذات لدي الجمهور المصري
عثمان, . (2022). إدارة المشاهير لذواتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتقدير الذات لدي الجمهور المصري. EKB Journal Management System, 21(4), 435-515. doi: 10.21608/joa.2022.276273
أحمد أحمد عثمان. "إدارة المشاهير لذواتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتقدير الذات لدي الجمهور المصري". EKB Journal Management System, 21, 4, 2022, 435-515. doi: 10.21608/joa.2022.276273
عثمان, . (2022). 'إدارة المشاهير لذواتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتقدير الذات لدي الجمهور المصري', EKB Journal Management System, 21(4), pp. 435-515. doi: 10.21608/joa.2022.276273
عثمان, . إدارة المشاهير لذواتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتقدير الذات لدي الجمهور المصري. EKB Journal Management System, 2022; 21(4): 435-515. doi: 10.21608/joa.2022.276273