ثقة الجمهور في صناع المحتوى وعلاقتها بتسويق العلامات التجارية
عبد اللطيف, . (2022). ثقة الجمهور في صناع المحتوى وعلاقتها بتسويق العلامات التجارية. EKB Journal Management System, 21(4), 633-702. doi: 10.21608/joa.2022.276304
مي محمود عبد اللطيف. "ثقة الجمهور في صناع المحتوى وعلاقتها بتسويق العلامات التجارية". EKB Journal Management System, 21, 4, 2022, 633-702. doi: 10.21608/joa.2022.276304
عبد اللطيف, . (2022). 'ثقة الجمهور في صناع المحتوى وعلاقتها بتسويق العلامات التجارية', EKB Journal Management System, 21(4), pp. 633-702. doi: 10.21608/joa.2022.276304
عبد اللطيف, . ثقة الجمهور في صناع المحتوى وعلاقتها بتسويق العلامات التجارية. EKB Journal Management System, 2022; 21(4): 633-702. doi: 10.21608/joa.2022.276304