دارسة تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على سلوك وتوجهات العملاء عند تسوق المنتجات الرياضية.
العطوي, . (2022). دارسة تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على سلوك وتوجهات العملاء عند تسوق المنتجات الرياضية.. EKB Journal Management System, 30(4), 21-42. doi: 10.21608/ssj.2022.276399
د/ خالد سالم العطوي. "دارسة تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على سلوك وتوجهات العملاء عند تسوق المنتجات الرياضية.". EKB Journal Management System, 30, 4, 2022, 21-42. doi: 10.21608/ssj.2022.276399
العطوي, . (2022). 'دارسة تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على سلوك وتوجهات العملاء عند تسوق المنتجات الرياضية.', EKB Journal Management System, 30(4), pp. 21-42. doi: 10.21608/ssj.2022.276399
العطوي, . دارسة تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على سلوك وتوجهات العملاء عند تسوق المنتجات الرياضية.. EKB Journal Management System, 2022; 30(4): 21-42. doi: 10.21608/ssj.2022.276399