تحديات تطبيق نموذج الاستجابة للتدخل مع الطلبة ذوي صعوبات التعلم من وجهة نظر معلميهم.
طلافحه, . (2022). تحديات تطبيق نموذج الاستجابة للتدخل مع الطلبة ذوي صعوبات التعلم من وجهة نظر معلميهم.. EKB Journal Management System, 30(4), 67-91. doi: 10.21608/ssj.2022.276401
د/ عبد الحميد حسن طلافحه. "تحديات تطبيق نموذج الاستجابة للتدخل مع الطلبة ذوي صعوبات التعلم من وجهة نظر معلميهم.". EKB Journal Management System, 30, 4, 2022, 67-91. doi: 10.21608/ssj.2022.276401
طلافحه, . (2022). 'تحديات تطبيق نموذج الاستجابة للتدخل مع الطلبة ذوي صعوبات التعلم من وجهة نظر معلميهم.', EKB Journal Management System, 30(4), pp. 67-91. doi: 10.21608/ssj.2022.276401
طلافحه, . تحديات تطبيق نموذج الاستجابة للتدخل مع الطلبة ذوي صعوبات التعلم من وجهة نظر معلميهم.. EKB Journal Management System, 2022; 30(4): 67-91. doi: 10.21608/ssj.2022.276401