فاعلية استخدام إستراتيجية جيجسو (Jigsaw) على التحصيل الدراسي وبقاء أثر التعلم في مادة اللغة العربية لدى تلميذات الصف الثالث الابتدائي.
المطيري, . (2022). فاعلية استخدام إستراتيجية جيجسو (Jigsaw) على التحصيل الدراسي وبقاء أثر التعلم في مادة اللغة العربية لدى تلميذات الصف الثالث الابتدائي.. EKB Journal Management System, 30(4), 175-204. doi: 10.21608/ssj.2022.276405
د/ عبير سالم حيلان المطيري. "فاعلية استخدام إستراتيجية جيجسو (Jigsaw) على التحصيل الدراسي وبقاء أثر التعلم في مادة اللغة العربية لدى تلميذات الصف الثالث الابتدائي.". EKB Journal Management System, 30, 4, 2022, 175-204. doi: 10.21608/ssj.2022.276405
المطيري, . (2022). 'فاعلية استخدام إستراتيجية جيجسو (Jigsaw) على التحصيل الدراسي وبقاء أثر التعلم في مادة اللغة العربية لدى تلميذات الصف الثالث الابتدائي.', EKB Journal Management System, 30(4), pp. 175-204. doi: 10.21608/ssj.2022.276405
المطيري, . فاعلية استخدام إستراتيجية جيجسو (Jigsaw) على التحصيل الدراسي وبقاء أثر التعلم في مادة اللغة العربية لدى تلميذات الصف الثالث الابتدائي.. EKB Journal Management System, 2022; 30(4): 175-204. doi: 10.21608/ssj.2022.276405