فاعلية التعلم النشط باستراتيجية (فکر- زاوج - شارک ) على مستوى أداء بعض المهارات الأساسية في التنس الأرضي للمبتدئين .
سليمة, . (2022). فاعلية التعلم النشط باستراتيجية (فکر- زاوج - شارک ) على مستوى أداء بعض المهارات الأساسية في التنس الأرضي للمبتدئين .. EKB Journal Management System, 38(2), 173-197. doi: 10.21608/mnase.2022.114102.1235
فاطمة محمد سليمة. "فاعلية التعلم النشط باستراتيجية (فکر- زاوج - شارک ) على مستوى أداء بعض المهارات الأساسية في التنس الأرضي للمبتدئين .". EKB Journal Management System, 38, 2, 2022, 173-197. doi: 10.21608/mnase.2022.114102.1235
سليمة, . (2022). 'فاعلية التعلم النشط باستراتيجية (فکر- زاوج - شارک ) على مستوى أداء بعض المهارات الأساسية في التنس الأرضي للمبتدئين .', EKB Journal Management System, 38(2), pp. 173-197. doi: 10.21608/mnase.2022.114102.1235
سليمة, . فاعلية التعلم النشط باستراتيجية (فکر- زاوج - شارک ) على مستوى أداء بعض المهارات الأساسية في التنس الأرضي للمبتدئين .. EKB Journal Management System, 2022; 38(2): 173-197. doi: 10.21608/mnase.2022.114102.1235