فعالية المدخل التكاملي القائم على حل المشكلات في تنمية التحصيل بمادتي العلوم والرياضيات والدافع للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية متبايني المستويات التحصيلية | ||||
مجلة کلية التربية. بورسعيد | ||||
Article 5, Volume 1, Issue 1, December 2006, Page 163-227 PDF (1.4 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jftp.2006.277001 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
مدحت صالح1; إبراهيم رفعت2 | ||||
1كلية التربية بالإسماعيلية جامعة قناة السويس | ||||
2كلية التربية ببورسعيد جامعة قناة السويس | ||||
Keywords | ||||
المدخل التكاملي القائم على حل المشكلات; تلاميذ المرحلة الابتدائية متبايني المستويات التحصيلية | ||||
Statistics Article View: 42 PDF Download: 75 |
||||