فعالية المدخل التكاملي القائم على حل المشكلات في تنمية التحصيل بمادتي العلوم والرياضيات والدافع للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية متبايني المستويات التحصيلية
صالح, ., رفعت, . (2006). فعالية المدخل التكاملي القائم على حل المشكلات في تنمية التحصيل بمادتي العلوم والرياضيات والدافع للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية متبايني المستويات التحصيلية. EKB Journal Management System, 1(1), 163-227. doi: 10.21608/jftp.2006.277001
مدحت صالح; إبراهيم رفعت. "فعالية المدخل التكاملي القائم على حل المشكلات في تنمية التحصيل بمادتي العلوم والرياضيات والدافع للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية متبايني المستويات التحصيلية". EKB Journal Management System, 1, 1, 2006, 163-227. doi: 10.21608/jftp.2006.277001
صالح, ., رفعت, . (2006). 'فعالية المدخل التكاملي القائم على حل المشكلات في تنمية التحصيل بمادتي العلوم والرياضيات والدافع للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية متبايني المستويات التحصيلية', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 163-227. doi: 10.21608/jftp.2006.277001
صالح, ., رفعت, . فعالية المدخل التكاملي القائم على حل المشكلات في تنمية التحصيل بمادتي العلوم والرياضيات والدافع للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية متبايني المستويات التحصيلية. EKB Journal Management System, 2006; 1(1): 163-227. doi: 10.21608/jftp.2006.277001