أثر توظيف استراتيجيات التعلم المستند للدماغ في تدريس الرياضيات على مستوى التحصيل الفوري والمؤجل وتنمية الاتجاه نحو الرياضيات وخفض مستوى القلق الرياضي لدى طلاب المرحلة المتوسطة ذوي صعوبات التعلم بالمملکة العربية السعودية
متولي, . (2018). أثر توظيف استراتيجيات التعلم المستند للدماغ في تدريس الرياضيات على مستوى التحصيل الفوري والمؤجل وتنمية الاتجاه نحو الرياضيات وخفض مستوى القلق الرياضي لدى طلاب المرحلة المتوسطة ذوي صعوبات التعلم بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 37(179ج2), 409-457. doi: 10.21608/jsrep.2018.27712
وائل عبد السمیع فهمی متولي. "أثر توظيف استراتيجيات التعلم المستند للدماغ في تدريس الرياضيات على مستوى التحصيل الفوري والمؤجل وتنمية الاتجاه نحو الرياضيات وخفض مستوى القلق الرياضي لدى طلاب المرحلة المتوسطة ذوي صعوبات التعلم بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 37, 179ج2, 2018, 409-457. doi: 10.21608/jsrep.2018.27712
متولي, . (2018). 'أثر توظيف استراتيجيات التعلم المستند للدماغ في تدريس الرياضيات على مستوى التحصيل الفوري والمؤجل وتنمية الاتجاه نحو الرياضيات وخفض مستوى القلق الرياضي لدى طلاب المرحلة المتوسطة ذوي صعوبات التعلم بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 37(179ج2), pp. 409-457. doi: 10.21608/jsrep.2018.27712
متولي, . أثر توظيف استراتيجيات التعلم المستند للدماغ في تدريس الرياضيات على مستوى التحصيل الفوري والمؤجل وتنمية الاتجاه نحو الرياضيات وخفض مستوى القلق الرياضي لدى طلاب المرحلة المتوسطة ذوي صعوبات التعلم بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2018; 37(179ج2): 409-457. doi: 10.21608/jsrep.2018.27712