درجة توافر كفايات التعلم المدمج (Blended Learning) لدى معلمات التربية الإسلامية بالمرحلة الثانوية، من وجهة نظر المعلمات والمشرفات التربويات بمدينة مكة المكرمة
العصيمي, ., الحارثي, . (2023). درجة توافر كفايات التعلم المدمج (Blended Learning) لدى معلمات التربية الإسلامية بالمرحلة الثانوية، من وجهة نظر المعلمات والمشرفات التربويات بمدينة مكة المكرمة. EKB Journal Management System, 7(25), 1-44. doi: 10.21608/ejev.2023.277321
أشواق عيد العصيمي; إيمان عوضه دخيل الله الحارثي. "درجة توافر كفايات التعلم المدمج (Blended Learning) لدى معلمات التربية الإسلامية بالمرحلة الثانوية، من وجهة نظر المعلمات والمشرفات التربويات بمدينة مكة المكرمة". EKB Journal Management System, 7, 25, 2023, 1-44. doi: 10.21608/ejev.2023.277321
العصيمي, ., الحارثي, . (2023). 'درجة توافر كفايات التعلم المدمج (Blended Learning) لدى معلمات التربية الإسلامية بالمرحلة الثانوية، من وجهة نظر المعلمات والمشرفات التربويات بمدينة مكة المكرمة', EKB Journal Management System, 7(25), pp. 1-44. doi: 10.21608/ejev.2023.277321
العصيمي, ., الحارثي, . درجة توافر كفايات التعلم المدمج (Blended Learning) لدى معلمات التربية الإسلامية بالمرحلة الثانوية، من وجهة نظر المعلمات والمشرفات التربويات بمدينة مكة المكرمة. EKB Journal Management System, 2023; 7(25): 1-44. doi: 10.21608/ejev.2023.277321