فاعلية التعلم المدمج القائم على محفزات الألعاب (الشارات) فى تنمية بعض المهارات التكنولوجية للتلاميذ ذوى الإعاقة الفكرية البسيطة
زغلول, ., عبد الحميد, ., رمزي, ., على, . (2023). فاعلية التعلم المدمج القائم على محفزات الألعاب (الشارات) فى تنمية بعض المهارات التكنولوجية للتلاميذ ذوى الإعاقة الفكرية البسيطة. EKB Journal Management System, 7(25), 157-192. doi: 10.21608/ejev.2023.277327
ساره شاكر محمد زغلول; محمد زيدان عبد الحميد; هاني شفيق رمزي; زينب أحمد على. "فاعلية التعلم المدمج القائم على محفزات الألعاب (الشارات) فى تنمية بعض المهارات التكنولوجية للتلاميذ ذوى الإعاقة الفكرية البسيطة". EKB Journal Management System, 7, 25, 2023, 157-192. doi: 10.21608/ejev.2023.277327
زغلول, ., عبد الحميد, ., رمزي, ., على, . (2023). 'فاعلية التعلم المدمج القائم على محفزات الألعاب (الشارات) فى تنمية بعض المهارات التكنولوجية للتلاميذ ذوى الإعاقة الفكرية البسيطة', EKB Journal Management System, 7(25), pp. 157-192. doi: 10.21608/ejev.2023.277327
زغلول, ., عبد الحميد, ., رمزي, ., على, . فاعلية التعلم المدمج القائم على محفزات الألعاب (الشارات) فى تنمية بعض المهارات التكنولوجية للتلاميذ ذوى الإعاقة الفكرية البسيطة. EKB Journal Management System, 2023; 7(25): 157-192. doi: 10.21608/ejev.2023.277327