أثر استخدام الأسئلة السابرة في تنمية مهارات الفهم القرائي والمحادثة الشفوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
الأحول, . (2023). أثر استخدام الأسئلة السابرة في تنمية مهارات الفهم القرائي والمحادثة الشفوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 7(25), 335-364. doi: 10.21608/ejev.2023.277333
أحمد سعيد محمود الأحول. "أثر استخدام الأسئلة السابرة في تنمية مهارات الفهم القرائي والمحادثة الشفوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 7, 25, 2023, 335-364. doi: 10.21608/ejev.2023.277333
الأحول, . (2023). 'أثر استخدام الأسئلة السابرة في تنمية مهارات الفهم القرائي والمحادثة الشفوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 7(25), pp. 335-364. doi: 10.21608/ejev.2023.277333
الأحول, . أثر استخدام الأسئلة السابرة في تنمية مهارات الفهم القرائي والمحادثة الشفوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2023; 7(25): 335-364. doi: 10.21608/ejev.2023.277333