فاعلية برنامج قائم على التعلم النقال في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى
أحمد بن فهد السحيمي, . (2022). فاعلية برنامج قائم على التعلم النقال في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى. EKB Journal Management System, 26(4), 3531-3588. doi: 10.21608/bfag.2022.174832.1204
أحمد أحمد بن فهد السحيمي. "فاعلية برنامج قائم على التعلم النقال في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى". EKB Journal Management System, 26, 4, 2022, 3531-3588. doi: 10.21608/bfag.2022.174832.1204
أحمد بن فهد السحيمي, . (2022). 'فاعلية برنامج قائم على التعلم النقال في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى', EKB Journal Management System, 26(4), pp. 3531-3588. doi: 10.21608/bfag.2022.174832.1204
أحمد بن فهد السحيمي, . فاعلية برنامج قائم على التعلم النقال في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى. EKB Journal Management System, 2022; 26(4): 3531-3588. doi: 10.21608/bfag.2022.174832.1204