أثر توظيف استراتيجية القصص الرقمية في تنمية مستويات الفهم القرائي لدى طالبات المرحلة الابتدائية من الصفوف العليا
رده حسين الحـــارثي, . (2022). أثر توظيف استراتيجية القصص الرقمية في تنمية مستويات الفهم القرائي لدى طالبات المرحلة الابتدائية من الصفوف العليا. EKB Journal Management System, 26(4), 3775-3839. doi: 10.21608/bfag.2022.175777.1212
سميرة رده حسين الحـــارثي. "أثر توظيف استراتيجية القصص الرقمية في تنمية مستويات الفهم القرائي لدى طالبات المرحلة الابتدائية من الصفوف العليا". EKB Journal Management System, 26, 4, 2022, 3775-3839. doi: 10.21608/bfag.2022.175777.1212
رده حسين الحـــارثي, . (2022). 'أثر توظيف استراتيجية القصص الرقمية في تنمية مستويات الفهم القرائي لدى طالبات المرحلة الابتدائية من الصفوف العليا', EKB Journal Management System, 26(4), pp. 3775-3839. doi: 10.21608/bfag.2022.175777.1212
رده حسين الحـــارثي, . أثر توظيف استراتيجية القصص الرقمية في تنمية مستويات الفهم القرائي لدى طالبات المرحلة الابتدائية من الصفوف العليا. EKB Journal Management System, 2022; 26(4): 3775-3839. doi: 10.21608/bfag.2022.175777.1212