الإحالة بالضمائر وأثرها في التماسك النصي في كتاب القراءة لطلاب المستوى الرابع لغير الناطقين بها في الجامعة الإسلامية: الدرس الأول (أنموذجا)
بن منسي عقيل العنزي, . (2022). الإحالة بالضمائر وأثرها في التماسك النصي في كتاب القراءة لطلاب المستوى الرابع لغير الناطقين بها في الجامعة الإسلامية: الدرس الأول (أنموذجا). EKB Journal Management System, 26(5), 4951-4978. doi: 10.21608/bfag.2022.175776.1211
عادل بن منسي عقيل العنزي. "الإحالة بالضمائر وأثرها في التماسك النصي في كتاب القراءة لطلاب المستوى الرابع لغير الناطقين بها في الجامعة الإسلامية: الدرس الأول (أنموذجا)". EKB Journal Management System, 26, 5, 2022, 4951-4978. doi: 10.21608/bfag.2022.175776.1211
بن منسي عقيل العنزي, . (2022). 'الإحالة بالضمائر وأثرها في التماسك النصي في كتاب القراءة لطلاب المستوى الرابع لغير الناطقين بها في الجامعة الإسلامية: الدرس الأول (أنموذجا)', EKB Journal Management System, 26(5), pp. 4951-4978. doi: 10.21608/bfag.2022.175776.1211
بن منسي عقيل العنزي, . الإحالة بالضمائر وأثرها في التماسك النصي في كتاب القراءة لطلاب المستوى الرابع لغير الناطقين بها في الجامعة الإسلامية: الدرس الأول (أنموذجا). EKB Journal Management System, 2022; 26(5): 4951-4978. doi: 10.21608/bfag.2022.175776.1211