برنامج مقترح قائم على النظرية الإنسانية لتنمية مهارات التفاعل الصفي وتقييم الأداء التدريسي لدى الطالب معلم المواد الفلسفية بكليات التربية
محمد, . (2022). برنامج مقترح قائم على النظرية الإنسانية لتنمية مهارات التفاعل الصفي وتقييم الأداء التدريسي لدى الطالب معلم المواد الفلسفية بكليات التربية. EKB Journal Management System, 28(8.3), 147-200. doi: 10.21608/jsu.2022.277615
محمود محمد ذكى محمد. "برنامج مقترح قائم على النظرية الإنسانية لتنمية مهارات التفاعل الصفي وتقييم الأداء التدريسي لدى الطالب معلم المواد الفلسفية بكليات التربية". EKB Journal Management System, 28, 8.3, 2022, 147-200. doi: 10.21608/jsu.2022.277615
محمد, . (2022). 'برنامج مقترح قائم على النظرية الإنسانية لتنمية مهارات التفاعل الصفي وتقييم الأداء التدريسي لدى الطالب معلم المواد الفلسفية بكليات التربية', EKB Journal Management System, 28(8.3), pp. 147-200. doi: 10.21608/jsu.2022.277615
محمد, . برنامج مقترح قائم على النظرية الإنسانية لتنمية مهارات التفاعل الصفي وتقييم الأداء التدريسي لدى الطالب معلم المواد الفلسفية بكليات التربية. EKB Journal Management System, 2022; 28(8.3): 147-200. doi: 10.21608/jsu.2022.277615