برنامج تدريبي لطلاب المعهد الفرنسي لاعداد المعلم لتدريس المشروعات البينية باللغة الفرنسية وقياس فاعليته في تنمية بعض مهارات التواصل الشفهي لدي تلاميذ مدارس اللغات Programme de formation destiné aux étudiants de l’IUFP pour enseigner les projets interdisciplinaires en FLE et mesurer son efficacité à développer quelques compétences de la communication
عامر, . (2022). برنامج تدريبي لطلاب المعهد الفرنسي لاعداد المعلم لتدريس المشروعات البينية باللغة الفرنسية وقياس فاعليته في تنمية بعض مهارات التواصل الشفهي لدي تلاميذ مدارس اللغات Programme de formation destiné aux étudiants de l’IUFP pour enseigner les projets interdisciplinaires en FLE et mesurer son efficacité à développer quelques compétences de la communication. EKB Journal Management System, 28(8.4), 1-83. doi: 10.21608/jsu.2022.277618
خالد محمد الحجازي محمد عامر. "برنامج تدريبي لطلاب المعهد الفرنسي لاعداد المعلم لتدريس المشروعات البينية باللغة الفرنسية وقياس فاعليته في تنمية بعض مهارات التواصل الشفهي لدي تلاميذ مدارس اللغات Programme de formation destiné aux étudiants de l’IUFP pour enseigner les projets interdisciplinaires en FLE et mesurer son efficacité à développer quelques compétences de la communication". EKB Journal Management System, 28, 8.4, 2022, 1-83. doi: 10.21608/jsu.2022.277618
عامر, . (2022). 'برنامج تدريبي لطلاب المعهد الفرنسي لاعداد المعلم لتدريس المشروعات البينية باللغة الفرنسية وقياس فاعليته في تنمية بعض مهارات التواصل الشفهي لدي تلاميذ مدارس اللغات Programme de formation destiné aux étudiants de l’IUFP pour enseigner les projets interdisciplinaires en FLE et mesurer son efficacité à développer quelques compétences de la communication', EKB Journal Management System, 28(8.4), pp. 1-83. doi: 10.21608/jsu.2022.277618
عامر, . برنامج تدريبي لطلاب المعهد الفرنسي لاعداد المعلم لتدريس المشروعات البينية باللغة الفرنسية وقياس فاعليته في تنمية بعض مهارات التواصل الشفهي لدي تلاميذ مدارس اللغات Programme de formation destiné aux étudiants de l’IUFP pour enseigner les projets interdisciplinaires en FLE et mesurer son efficacité à développer quelques compétences de la communication. EKB Journal Management System, 2022; 28(8.4): 1-83. doi: 10.21608/jsu.2022.277618