العلاقة بين التسويق المرتبط بالقضايا والصورة الذهنية و النوايا الشرائية للمستهلكين بالتطبيق على الهايبرماركت
عبدالرحمن, . (2023). العلاقة بين التسويق المرتبط بالقضايا والصورة الذهنية و النوايا الشرائية للمستهلكين بالتطبيق على الهايبرماركت. EKB Journal Management System, 41(1), -. doi: 10.21608/jso.2022.176978.1080
كريم عاطف أحمد محمد عبدالرحمن. "العلاقة بين التسويق المرتبط بالقضايا والصورة الذهنية و النوايا الشرائية للمستهلكين بالتطبيق على الهايبرماركت". EKB Journal Management System, 41, 1, 2023, -. doi: 10.21608/jso.2022.176978.1080
عبدالرحمن, . (2023). 'العلاقة بين التسويق المرتبط بالقضايا والصورة الذهنية و النوايا الشرائية للمستهلكين بالتطبيق على الهايبرماركت', EKB Journal Management System, 41(1), pp. -. doi: 10.21608/jso.2022.176978.1080
عبدالرحمن, . العلاقة بين التسويق المرتبط بالقضايا والصورة الذهنية و النوايا الشرائية للمستهلكين بالتطبيق على الهايبرماركت. EKB Journal Management System, 2023; 41(1): -. doi: 10.21608/jso.2022.176978.1080