أثر مراجعة الأنظمة الإستراتيجية للعميل على جودة المراجعة
داود, ., فهمى, ., الكندري, . (2022). أثر مراجعة الأنظمة الإستراتيجية للعميل على جودة المراجعة. EKB Journal Management System, 14(2), 1-26. doi: 10.21608/masf.2022.278065
ا.م.د/ ياسر ابراهيم داود; د/ علاء الدين عبد العزيز فهمى; على أحمد محمد حسن الكندري. "أثر مراجعة الأنظمة الإستراتيجية للعميل على جودة المراجعة". EKB Journal Management System, 14, 2, 2022, 1-26. doi: 10.21608/masf.2022.278065
داود, ., فهمى, ., الكندري, . (2022). 'أثر مراجعة الأنظمة الإستراتيجية للعميل على جودة المراجعة', EKB Journal Management System, 14(2), pp. 1-26. doi: 10.21608/masf.2022.278065
داود, ., فهمى, ., الكندري, . أثر مراجعة الأنظمة الإستراتيجية للعميل على جودة المراجعة. EKB Journal Management System, 2022; 14(2): 1-26. doi: 10.21608/masf.2022.278065