توسيط ثقة العملاء في العلاقة بين المسئولية الاجتماعية وسمعة الشركة دراسة تطبيقية من منظور عملاء شركات الاتصالات المصرية
سليمان, . (2022). توسيط ثقة العملاء في العلاقة بين المسئولية الاجتماعية وسمعة الشركة دراسة تطبيقية من منظور عملاء شركات الاتصالات المصرية. EKB Journal Management System, 14(2), 1-45. doi: 10.21608/masf.2022.278072
د/ لمياء عبد الرحيم عبد الكريم سليمان. "توسيط ثقة العملاء في العلاقة بين المسئولية الاجتماعية وسمعة الشركة دراسة تطبيقية من منظور عملاء شركات الاتصالات المصرية". EKB Journal Management System, 14, 2, 2022, 1-45. doi: 10.21608/masf.2022.278072
سليمان, . (2022). 'توسيط ثقة العملاء في العلاقة بين المسئولية الاجتماعية وسمعة الشركة دراسة تطبيقية من منظور عملاء شركات الاتصالات المصرية', EKB Journal Management System, 14(2), pp. 1-45. doi: 10.21608/masf.2022.278072
سليمان, . توسيط ثقة العملاء في العلاقة بين المسئولية الاجتماعية وسمعة الشركة دراسة تطبيقية من منظور عملاء شركات الاتصالات المصرية. EKB Journal Management System, 2022; 14(2): 1-45. doi: 10.21608/masf.2022.278072