فاعلية استراتيجية التدريس التبادلي لتنمية الاستيعاب القرائي في تحسين مستوى المهارات الاجتماعية لطالبات الصف الثالث ذوات صعوبات التعلم القرائية Effectiveness Of The Reciprocal Teaching Strategy For Developing Reading Comprehension In Improving The Level Of Social Skills For Third-Grade Students With Reading Learning Disabilities
الحربي, . (2022). فاعلية استراتيجية التدريس التبادلي لتنمية الاستيعاب القرائي في تحسين مستوى المهارات الاجتماعية لطالبات الصف الثالث ذوات صعوبات التعلم القرائية Effectiveness Of The Reciprocal Teaching Strategy For Developing Reading Comprehension In Improving The Level Of Social Skills For Third-Grade Students With Reading Learning Disabilities. EKB Journal Management System, 14(51.3), 86-124. doi: 10.21608/sero.2022.278240
أسماء ابراهيم الحربي. "فاعلية استراتيجية التدريس التبادلي لتنمية الاستيعاب القرائي في تحسين مستوى المهارات الاجتماعية لطالبات الصف الثالث ذوات صعوبات التعلم القرائية Effectiveness Of The Reciprocal Teaching Strategy For Developing Reading Comprehension In Improving The Level Of Social Skills For Third-Grade Students With Reading Learning Disabilities". EKB Journal Management System, 14, 51.3, 2022, 86-124. doi: 10.21608/sero.2022.278240
الحربي, . (2022). 'فاعلية استراتيجية التدريس التبادلي لتنمية الاستيعاب القرائي في تحسين مستوى المهارات الاجتماعية لطالبات الصف الثالث ذوات صعوبات التعلم القرائية Effectiveness Of The Reciprocal Teaching Strategy For Developing Reading Comprehension In Improving The Level Of Social Skills For Third-Grade Students With Reading Learning Disabilities', EKB Journal Management System, 14(51.3), pp. 86-124. doi: 10.21608/sero.2022.278240
الحربي, . فاعلية استراتيجية التدريس التبادلي لتنمية الاستيعاب القرائي في تحسين مستوى المهارات الاجتماعية لطالبات الصف الثالث ذوات صعوبات التعلم القرائية Effectiveness Of The Reciprocal Teaching Strategy For Developing Reading Comprehension In Improving The Level Of Social Skills For Third-Grade Students With Reading Learning Disabilities. EKB Journal Management System, 2022; 14(51.3): 86-124. doi: 10.21608/sero.2022.278240