دراسة تحليلية للفجوة بين خدمة الاتصالات المقدمة للعميل وبين إدراكه لجودة الخدمة " دراسة تطبيقية على شركات الاتصالات بدولة الكويت"
السبع, . (2023). دراسة تحليلية للفجوة بين خدمة الاتصالات المقدمة للعميل وبين إدراكه لجودة الخدمة " دراسة تطبيقية على شركات الاتصالات بدولة الكويت". EKB Journal Management System, 15(1), 1-58. doi: 10.21608/masf.2023.278281
شذى داود سليمان السبع. "دراسة تحليلية للفجوة بين خدمة الاتصالات المقدمة للعميل وبين إدراكه لجودة الخدمة " دراسة تطبيقية على شركات الاتصالات بدولة الكويت"". EKB Journal Management System, 15, 1, 2023, 1-58. doi: 10.21608/masf.2023.278281
السبع, . (2023). 'دراسة تحليلية للفجوة بين خدمة الاتصالات المقدمة للعميل وبين إدراكه لجودة الخدمة " دراسة تطبيقية على شركات الاتصالات بدولة الكويت"', EKB Journal Management System, 15(1), pp. 1-58. doi: 10.21608/masf.2023.278281
السبع, . دراسة تحليلية للفجوة بين خدمة الاتصالات المقدمة للعميل وبين إدراكه لجودة الخدمة " دراسة تطبيقية على شركات الاتصالات بدولة الكويت". EKB Journal Management System, 2023; 15(1): 1-58. doi: 10.21608/masf.2023.278281