استراتيجية مقترحة لتطوير إعداد معلم التعليم العام بالمملكة العربيَّة السعوديَّة في ضوء اتجاهات الذكاء الاصطناعي
الشهراني, . (2022). استراتيجية مقترحة لتطوير إعداد معلم التعليم العام بالمملكة العربيَّة السعوديَّة في ضوء اتجاهات الذكاء الاصطناعي. EKB Journal Management System, 41(196), 329-413. doi: 10.21608/jsrep.2022.278291
سلطان بن سياف الشهراني. "استراتيجية مقترحة لتطوير إعداد معلم التعليم العام بالمملكة العربيَّة السعوديَّة في ضوء اتجاهات الذكاء الاصطناعي". EKB Journal Management System, 41, 196, 2022, 329-413. doi: 10.21608/jsrep.2022.278291
الشهراني, . (2022). 'استراتيجية مقترحة لتطوير إعداد معلم التعليم العام بالمملكة العربيَّة السعوديَّة في ضوء اتجاهات الذكاء الاصطناعي', EKB Journal Management System, 41(196), pp. 329-413. doi: 10.21608/jsrep.2022.278291
الشهراني, . استراتيجية مقترحة لتطوير إعداد معلم التعليم العام بالمملكة العربيَّة السعوديَّة في ضوء اتجاهات الذكاء الاصطناعي. EKB Journal Management System, 2022; 41(196): 329-413. doi: 10.21608/jsrep.2022.278291