فاعلية إستراتيجية قائمة على الدمج بين التدفق الذهني والانغماس اللغوي في تنمية مهارات الاسترسال في التحدث وغزارة الكتابة لدى الطلاب المعلمين بشعبة اللغة العربية
المليجي, . (2023). فاعلية إستراتيجية قائمة على الدمج بين التدفق الذهني والانغماس اللغوي في تنمية مهارات الاسترسال في التحدث وغزارة الكتابة لدى الطلاب المعلمين بشعبة اللغة العربية. EKB Journal Management System, 2023(1), 83-138. doi: 10.21608/muja.2023.278331
د/ علاء أحمد محمد المليجي. "فاعلية إستراتيجية قائمة على الدمج بين التدفق الذهني والانغماس اللغوي في تنمية مهارات الاسترسال في التحدث وغزارة الكتابة لدى الطلاب المعلمين بشعبة اللغة العربية". EKB Journal Management System, 2023, 1, 2023, 83-138. doi: 10.21608/muja.2023.278331
المليجي, . (2023). 'فاعلية إستراتيجية قائمة على الدمج بين التدفق الذهني والانغماس اللغوي في تنمية مهارات الاسترسال في التحدث وغزارة الكتابة لدى الطلاب المعلمين بشعبة اللغة العربية', EKB Journal Management System, 2023(1), pp. 83-138. doi: 10.21608/muja.2023.278331
المليجي, . فاعلية إستراتيجية قائمة على الدمج بين التدفق الذهني والانغماس اللغوي في تنمية مهارات الاسترسال في التحدث وغزارة الكتابة لدى الطلاب المعلمين بشعبة اللغة العربية. EKB Journal Management System, 2023; 2023(1): 83-138. doi: 10.21608/muja.2023.278331