فاعلية التدريس باستخدام نموذج مكارثي في تحصيل الرياضيات لدى طلاب الصف الأول الثانوي ذوي أنماط السيطرة الدماغية المختلفة
إبراهيم, . (2022). فاعلية التدريس باستخدام نموذج مكارثي في تحصيل الرياضيات لدى طلاب الصف الأول الثانوي ذوي أنماط السيطرة الدماغية المختلفة. EKB Journal Management System, 22(254), 89-126. doi: 10.21608/mrk.2022.278474
عبد الرحمن جمال محمد إبراهيم. "فاعلية التدريس باستخدام نموذج مكارثي في تحصيل الرياضيات لدى طلاب الصف الأول الثانوي ذوي أنماط السيطرة الدماغية المختلفة". EKB Journal Management System, 22, 254, 2022, 89-126. doi: 10.21608/mrk.2022.278474
إبراهيم, . (2022). 'فاعلية التدريس باستخدام نموذج مكارثي في تحصيل الرياضيات لدى طلاب الصف الأول الثانوي ذوي أنماط السيطرة الدماغية المختلفة', EKB Journal Management System, 22(254), pp. 89-126. doi: 10.21608/mrk.2022.278474
إبراهيم, . فاعلية التدريس باستخدام نموذج مكارثي في تحصيل الرياضيات لدى طلاب الصف الأول الثانوي ذوي أنماط السيطرة الدماغية المختلفة. EKB Journal Management System, 2022; 22(254): 89-126. doi: 10.21608/mrk.2022.278474