فاعلية التدريس وفق استراتيجية التفكير السابر والجداول الاسترجاعية في تحصيل مقرر قواعد وتدريب سمع (2) لطلاب كلية التربية النوعية بسوهاج
رمضان أبوزيد, . (2023). فاعلية التدريس وفق استراتيجية التفكير السابر والجداول الاسترجاعية في تحصيل مقرر قواعد وتدريب سمع (2) لطلاب كلية التربية النوعية بسوهاج. EKB Journal Management System, 49(3), 1327-1365. doi: 10.21608/jfma.2022.157976.1567
كريمة رمضان أبوزيد. "فاعلية التدريس وفق استراتيجية التفكير السابر والجداول الاسترجاعية في تحصيل مقرر قواعد وتدريب سمع (2) لطلاب كلية التربية النوعية بسوهاج". EKB Journal Management System, 49, 3, 2023, 1327-1365. doi: 10.21608/jfma.2022.157976.1567
رمضان أبوزيد, . (2023). 'فاعلية التدريس وفق استراتيجية التفكير السابر والجداول الاسترجاعية في تحصيل مقرر قواعد وتدريب سمع (2) لطلاب كلية التربية النوعية بسوهاج', EKB Journal Management System, 49(3), pp. 1327-1365. doi: 10.21608/jfma.2022.157976.1567
رمضان أبوزيد, . فاعلية التدريس وفق استراتيجية التفكير السابر والجداول الاسترجاعية في تحصيل مقرر قواعد وتدريب سمع (2) لطلاب كلية التربية النوعية بسوهاج. EKB Journal Management System, 2023; 49(3): 1327-1365. doi: 10.21608/jfma.2022.157976.1567