معايير مقترحة لتصميم المنصات التعليمية الإلكترونية في ضوء المبادئ التوجيهية للنفاذ الى محتوى الويب لذوي إعاقة اضطرابات النطق واللغة
الغامدي, ., فلاته, . (2023). معايير مقترحة لتصميم المنصات التعليمية الإلكترونية في ضوء المبادئ التوجيهية للنفاذ الى محتوى الويب لذوي إعاقة اضطرابات النطق واللغة. EKB Journal Management System, 145(2), 159-182. doi: 10.21608/saep.2023.278994
أ. سلطان عبد الله الغامدي; د. احمد إبراهيم فلاته. "معايير مقترحة لتصميم المنصات التعليمية الإلكترونية في ضوء المبادئ التوجيهية للنفاذ الى محتوى الويب لذوي إعاقة اضطرابات النطق واللغة". EKB Journal Management System, 145, 2, 2023, 159-182. doi: 10.21608/saep.2023.278994
الغامدي, ., فلاته, . (2023). 'معايير مقترحة لتصميم المنصات التعليمية الإلكترونية في ضوء المبادئ التوجيهية للنفاذ الى محتوى الويب لذوي إعاقة اضطرابات النطق واللغة', EKB Journal Management System, 145(2), pp. 159-182. doi: 10.21608/saep.2023.278994
الغامدي, ., فلاته, . معايير مقترحة لتصميم المنصات التعليمية الإلكترونية في ضوء المبادئ التوجيهية للنفاذ الى محتوى الويب لذوي إعاقة اضطرابات النطق واللغة. EKB Journal Management System, 2023; 145(2): 159-182. doi: 10.21608/saep.2023.278994