صياغة المفاهيم البصرية للرسالة الاقناعية في تصميم الحملات الاعلانية لمشروعات خطة التنمية المستدامة في مصر2030
سيد حمودة, . (2024). صياغة المفاهيم البصرية للرسالة الاقناعية في تصميم الحملات الاعلانية لمشروعات خطة التنمية المستدامة في مصر2030. EKB Journal Management System, 4(20), 1-24. doi: 10.21608/jsos.2023.176706.1331
أحمد سيد حمودة. "صياغة المفاهيم البصرية للرسالة الاقناعية في تصميم الحملات الاعلانية لمشروعات خطة التنمية المستدامة في مصر2030". EKB Journal Management System, 4, 20, 2024, 1-24. doi: 10.21608/jsos.2023.176706.1331
سيد حمودة, . (2024). 'صياغة المفاهيم البصرية للرسالة الاقناعية في تصميم الحملات الاعلانية لمشروعات خطة التنمية المستدامة في مصر2030', EKB Journal Management System, 4(20), pp. 1-24. doi: 10.21608/jsos.2023.176706.1331
سيد حمودة, . صياغة المفاهيم البصرية للرسالة الاقناعية في تصميم الحملات الاعلانية لمشروعات خطة التنمية المستدامة في مصر2030. EKB Journal Management System, 2024; 4(20): 1-24. doi: 10.21608/jsos.2023.176706.1331