النمذجة البنائية للعلاقات بين الرضا عن التعلم في بيئات التعلم الإكترونية واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا وسمات طلاب كلية التربية
فتحي عكاشة, ., عبد الغني سرور, ., محمود المنشاوي, ., محمد كحيل العين, . (2022). النمذجة البنائية للعلاقات بين الرضا عن التعلم في بيئات التعلم الإكترونية واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا وسمات طلاب كلية التربية. EKB Journal Management System, 14(4), 223-272. doi: 10.21608/jehs.2022.279152
أ.د/محمود فتحي عكاشة; أ.د/سعيد عبد الغني سرور; أ.د/عادل محمود المنشاوي; أ. أحمد محمد كحيل العين. "النمذجة البنائية للعلاقات بين الرضا عن التعلم في بيئات التعلم الإكترونية واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا وسمات طلاب كلية التربية". EKB Journal Management System, 14, 4, 2022, 223-272. doi: 10.21608/jehs.2022.279152
فتحي عكاشة, ., عبد الغني سرور, ., محمود المنشاوي, ., محمد كحيل العين, . (2022). 'النمذجة البنائية للعلاقات بين الرضا عن التعلم في بيئات التعلم الإكترونية واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا وسمات طلاب كلية التربية', EKB Journal Management System, 14(4), pp. 223-272. doi: 10.21608/jehs.2022.279152
فتحي عكاشة, ., عبد الغني سرور, ., محمود المنشاوي, ., محمد كحيل العين, . النمذجة البنائية للعلاقات بين الرضا عن التعلم في بيئات التعلم الإكترونية واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا وسمات طلاب كلية التربية. EKB Journal Management System, 2022; 14(4): 223-272. doi: 10.21608/jehs.2022.279152