توسيط الصورة الذهنية للعلامة ومتغيرات جودة العلاقة مع العميل في العلاقة بين شخصية العلامة والکلمة المنطوقة الإيجابية: بالتطبيق على عملاء السيارات بجمهورية مصر العربية.
ابو المجد کامل محمد, . (2021). توسيط الصورة الذهنية للعلامة ومتغيرات جودة العلاقة مع العميل في العلاقة بين شخصية العلامة والکلمة المنطوقة الإيجابية: بالتطبيق على عملاء السيارات بجمهورية مصر العربية.. EKB Journal Management System, 7(12), 1311-1359. doi: 10.21608/csj.2021.279315
محمود ابو المجد کامل محمد. "توسيط الصورة الذهنية للعلامة ومتغيرات جودة العلاقة مع العميل في العلاقة بين شخصية العلامة والکلمة المنطوقة الإيجابية: بالتطبيق على عملاء السيارات بجمهورية مصر العربية.". EKB Journal Management System, 7, 12, 2021, 1311-1359. doi: 10.21608/csj.2021.279315
ابو المجد کامل محمد, . (2021). 'توسيط الصورة الذهنية للعلامة ومتغيرات جودة العلاقة مع العميل في العلاقة بين شخصية العلامة والکلمة المنطوقة الإيجابية: بالتطبيق على عملاء السيارات بجمهورية مصر العربية.', EKB Journal Management System, 7(12), pp. 1311-1359. doi: 10.21608/csj.2021.279315
ابو المجد کامل محمد, . توسيط الصورة الذهنية للعلامة ومتغيرات جودة العلاقة مع العميل في العلاقة بين شخصية العلامة والکلمة المنطوقة الإيجابية: بالتطبيق على عملاء السيارات بجمهورية مصر العربية.. EKB Journal Management System, 2021; 7(12): 1311-1359. doi: 10.21608/csj.2021.279315