استخدام مؤشرات ملاءمة المفردة (الداخلية – الخارجية) في تدريج مفردات اختبار تحصيلي في سيكولوجية التعلم وفق نموذج راش على طلبة الفرقة الأولى بكلية التربية جامعة الإسكندرية
الشريف, . (2023). استخدام مؤشرات ملاءمة المفردة (الداخلية – الخارجية) في تدريج مفردات اختبار تحصيلي في سيكولوجية التعلم وفق نموذج راش على طلبة الفرقة الأولى بكلية التربية جامعة الإسكندرية. EKB Journal Management System, 33(1), 87-117. doi: 10.21608/jealex.2023.279472
خالد حسن بكر الشريف. "استخدام مؤشرات ملاءمة المفردة (الداخلية – الخارجية) في تدريج مفردات اختبار تحصيلي في سيكولوجية التعلم وفق نموذج راش على طلبة الفرقة الأولى بكلية التربية جامعة الإسكندرية". EKB Journal Management System, 33, 1, 2023, 87-117. doi: 10.21608/jealex.2023.279472
الشريف, . (2023). 'استخدام مؤشرات ملاءمة المفردة (الداخلية – الخارجية) في تدريج مفردات اختبار تحصيلي في سيكولوجية التعلم وفق نموذج راش على طلبة الفرقة الأولى بكلية التربية جامعة الإسكندرية', EKB Journal Management System, 33(1), pp. 87-117. doi: 10.21608/jealex.2023.279472
الشريف, . استخدام مؤشرات ملاءمة المفردة (الداخلية – الخارجية) في تدريج مفردات اختبار تحصيلي في سيكولوجية التعلم وفق نموذج راش على طلبة الفرقة الأولى بكلية التربية جامعة الإسكندرية. EKB Journal Management System, 2023; 33(1): 87-117. doi: 10.21608/jealex.2023.279472