نمذجة العلاقات السببية بين كل من الانفعالات الإيجابية والعزم والاندماج في المجال الأكاديمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي
علي, . (2023). نمذجة العلاقات السببية بين كل من الانفعالات الإيجابية والعزم والاندماج في المجال الأكاديمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 33(1), 121-166. doi: 10.21608/jealex.2023.279791
أماني عادل سعد علي. "نمذجة العلاقات السببية بين كل من الانفعالات الإيجابية والعزم والاندماج في المجال الأكاديمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 33, 1, 2023, 121-166. doi: 10.21608/jealex.2023.279791
علي, . (2023). 'نمذجة العلاقات السببية بين كل من الانفعالات الإيجابية والعزم والاندماج في المجال الأكاديمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 33(1), pp. 121-166. doi: 10.21608/jealex.2023.279791
علي, . نمذجة العلاقات السببية بين كل من الانفعالات الإيجابية والعزم والاندماج في المجال الأكاديمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2023; 33(1): 121-166. doi: 10.21608/jealex.2023.279791