دور الصورة الذهنية للعلامة التجارية والثقة في توسط العلاقة بين خلق القيمة والنوايا السلوكية للعميل
فايز جميل نايف اشبير, ., المنعم محمد رشاد, ., أحمد الرفاعى, . (2022). دور الصورة الذهنية للعلامة التجارية والثقة في توسط العلاقة بين خلق القيمة والنوايا السلوكية للعميل. EKB Journal Management System, 13(4), 726-750. doi: 10.21608/jces.2022.280012
أحمد فايز جميل نايف اشبير; عبد المنعم محمد رشاد; ريم أحمد الرفاعى. "دور الصورة الذهنية للعلامة التجارية والثقة في توسط العلاقة بين خلق القيمة والنوايا السلوكية للعميل". EKB Journal Management System, 13, 4, 2022, 726-750. doi: 10.21608/jces.2022.280012
فايز جميل نايف اشبير, ., المنعم محمد رشاد, ., أحمد الرفاعى, . (2022). 'دور الصورة الذهنية للعلامة التجارية والثقة في توسط العلاقة بين خلق القيمة والنوايا السلوكية للعميل', EKB Journal Management System, 13(4), pp. 726-750. doi: 10.21608/jces.2022.280012
فايز جميل نايف اشبير, ., المنعم محمد رشاد, ., أحمد الرفاعى, . دور الصورة الذهنية للعلامة التجارية والثقة في توسط العلاقة بين خلق القيمة والنوايا السلوكية للعميل. EKB Journal Management System, 2022; 13(4): 726-750. doi: 10.21608/jces.2022.280012