أثر جودة الخدمة التعليمية المدركة على رضاء الطلاب باستخدام مقياس اداء التعليم العالي(HEdPERF): دراسة تطبيقية على طلاب كلية السياحة والفنادق جامعة السادات
خضير, . (2021). أثر جودة الخدمة التعليمية المدركة على رضاء الطلاب باستخدام مقياس اداء التعليم العالي(HEdPERF): دراسة تطبيقية على طلاب كلية السياحة والفنادق جامعة السادات. EKB Journal Management System, 15(3), 195-231. doi: 10.21608/jihtha.2021.280443
أحمد محروس خضير. "أثر جودة الخدمة التعليمية المدركة على رضاء الطلاب باستخدام مقياس اداء التعليم العالي(HEdPERF): دراسة تطبيقية على طلاب كلية السياحة والفنادق جامعة السادات". EKB Journal Management System, 15, 3, 2021, 195-231. doi: 10.21608/jihtha.2021.280443
خضير, . (2021). 'أثر جودة الخدمة التعليمية المدركة على رضاء الطلاب باستخدام مقياس اداء التعليم العالي(HEdPERF): دراسة تطبيقية على طلاب كلية السياحة والفنادق جامعة السادات', EKB Journal Management System, 15(3), pp. 195-231. doi: 10.21608/jihtha.2021.280443
خضير, . أثر جودة الخدمة التعليمية المدركة على رضاء الطلاب باستخدام مقياس اداء التعليم العالي(HEdPERF): دراسة تطبيقية على طلاب كلية السياحة والفنادق جامعة السادات. EKB Journal Management System, 2021; 15(3): 195-231. doi: 10.21608/jihtha.2021.280443