مدى مساهمة تسويق المحتوى في تعزيز ريادة الأعمال: الدور الوسيط للكلمة المنطوقة إيجابياً "دراسة تحليلية لآراء عينة من نزلاء الفنادق المصرية"
محمد, . (2023). مدى مساهمة تسويق المحتوى في تعزيز ريادة الأعمال: الدور الوسيط للكلمة المنطوقة إيجابياً "دراسة تحليلية لآراء عينة من نزلاء الفنادق المصرية". EKB Journal Management System, (), 1-26. doi: 10.21608/aja.2023.163058.1322
ممدوح عبد الفتاح أحمد محمد. "مدى مساهمة تسويق المحتوى في تعزيز ريادة الأعمال: الدور الوسيط للكلمة المنطوقة إيجابياً "دراسة تحليلية لآراء عينة من نزلاء الفنادق المصرية"". EKB Journal Management System, , , 2023, 1-26. doi: 10.21608/aja.2023.163058.1322
محمد, . (2023). 'مدى مساهمة تسويق المحتوى في تعزيز ريادة الأعمال: الدور الوسيط للكلمة المنطوقة إيجابياً "دراسة تحليلية لآراء عينة من نزلاء الفنادق المصرية"', EKB Journal Management System, (), pp. 1-26. doi: 10.21608/aja.2023.163058.1322
محمد, . مدى مساهمة تسويق المحتوى في تعزيز ريادة الأعمال: الدور الوسيط للكلمة المنطوقة إيجابياً "دراسة تحليلية لآراء عينة من نزلاء الفنادق المصرية". EKB Journal Management System, 2023; (): 1-26. doi: 10.21608/aja.2023.163058.1322