أثر برنامج تدريبي قائم على الذكاءات المتعدد  في تنمية مهارات التفكير الناقد  والتحصيل الدراسي لدى تلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية
إبراهيم, . (2023). أثر برنامج تدريبي قائم على الذكاءات المتعدد  في تنمية مهارات التفكير الناقد  والتحصيل الدراسي لدى تلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 24(1), 41-85. doi: 10.21608/eji.2023.280745
د.جيهان محمد محمد إبراهيم. "أثر برنامج تدريبي قائم على الذكاءات المتعدد  في تنمية مهارات التفكير الناقد  والتحصيل الدراسي لدى تلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 24, 1, 2023, 41-85. doi: 10.21608/eji.2023.280745
إبراهيم, . (2023). 'أثر برنامج تدريبي قائم على الذكاءات المتعدد  في تنمية مهارات التفكير الناقد  والتحصيل الدراسي لدى تلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 24(1), pp. 41-85. doi: 10.21608/eji.2023.280745
إبراهيم, . أثر برنامج تدريبي قائم على الذكاءات المتعدد  في تنمية مهارات التفكير الناقد  والتحصيل الدراسي لدى تلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2023; 24(1): 41-85. doi: 10.21608/eji.2023.280745