أهمية تدريس المفردات المتلازمة في تطوير مهارة الاستيعاب المقروء في اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في الكويت
هبر الشمري, . (2022). أهمية تدريس المفردات المتلازمة في تطوير مهارة الاستيعاب المقروء في اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في الكويت. EKB Journal Management System, 50(12), 225-252. doi: 10.21608/aafu.2022.280754
عباس هبر الشمري. "أهمية تدريس المفردات المتلازمة في تطوير مهارة الاستيعاب المقروء في اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في الكويت". EKB Journal Management System, 50, 12, 2022, 225-252. doi: 10.21608/aafu.2022.280754
هبر الشمري, . (2022). 'أهمية تدريس المفردات المتلازمة في تطوير مهارة الاستيعاب المقروء في اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في الكويت', EKB Journal Management System, 50(12), pp. 225-252. doi: 10.21608/aafu.2022.280754
هبر الشمري, . أهمية تدريس المفردات المتلازمة في تطوير مهارة الاستيعاب المقروء في اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في الكويت. EKB Journal Management System, 2022; 50(12): 225-252. doi: 10.21608/aafu.2022.280754