نمطا إتاحة مصادر التعلم الإلكترونية بالجولات الأفتراضية عبر الويب وأثرهما على تنمية التفكير الناقد والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
مدکور, ., خليفة, . (2023). نمطا إتاحة مصادر التعلم الإلكترونية بالجولات الأفتراضية عبر الويب وأثرهما على تنمية التفكير الناقد والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 3(1), 59-116. doi: 10.21608/aijtid.2023.171483.1030
أيمن فوزي خطاب مدکور; علي عبدالرحمن محمد خليفة. "نمطا إتاحة مصادر التعلم الإلكترونية بالجولات الأفتراضية عبر الويب وأثرهما على تنمية التفكير الناقد والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 3, 1, 2023, 59-116. doi: 10.21608/aijtid.2023.171483.1030
مدکور, ., خليفة, . (2023). 'نمطا إتاحة مصادر التعلم الإلكترونية بالجولات الأفتراضية عبر الويب وأثرهما على تنمية التفكير الناقد والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 3(1), pp. 59-116. doi: 10.21608/aijtid.2023.171483.1030
مدکور, ., خليفة, . نمطا إتاحة مصادر التعلم الإلكترونية بالجولات الأفتراضية عبر الويب وأثرهما على تنمية التفكير الناقد والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2023; 3(1): 59-116. doi: 10.21608/aijtid.2023.171483.1030