من زاوية تربوية من وحي المؤتمر الدولي الثامن لكلية التربية بنين بالقاهرة جامعة الأزهر "تدويل التعليم بين الثوابت والمتغيرات: التعليم الأزهري أنموذجاً" دمعتان ... أمنيتان ... وعرفان
الدريني, . (2022). من زاوية تربوية من وحي المؤتمر الدولي الثامن لكلية التربية بنين بالقاهرة جامعة الأزهر "تدويل التعليم بين الثوابت والمتغيرات: التعليم الأزهري أنموذجاً" دمعتان ... أمنيتان ... وعرفان. EKB Journal Management System, 41(196), 623-625. doi: 10.21608/jsrep.2022.281046
حسين عبد العزيز الدريني. "من زاوية تربوية من وحي المؤتمر الدولي الثامن لكلية التربية بنين بالقاهرة جامعة الأزهر "تدويل التعليم بين الثوابت والمتغيرات: التعليم الأزهري أنموذجاً" دمعتان ... أمنيتان ... وعرفان". EKB Journal Management System, 41, 196, 2022, 623-625. doi: 10.21608/jsrep.2022.281046
الدريني, . (2022). 'من زاوية تربوية من وحي المؤتمر الدولي الثامن لكلية التربية بنين بالقاهرة جامعة الأزهر "تدويل التعليم بين الثوابت والمتغيرات: التعليم الأزهري أنموذجاً" دمعتان ... أمنيتان ... وعرفان', EKB Journal Management System, 41(196), pp. 623-625. doi: 10.21608/jsrep.2022.281046
الدريني, . من زاوية تربوية من وحي المؤتمر الدولي الثامن لكلية التربية بنين بالقاهرة جامعة الأزهر "تدويل التعليم بين الثوابت والمتغيرات: التعليم الأزهري أنموذجاً" دمعتان ... أمنيتان ... وعرفان. EKB Journal Management System, 2022; 41(196): 623-625. doi: 10.21608/jsrep.2022.281046