(2022). الفروق بين مجموعتين من الاطفال المحرومين اسؤيا الممارسين للأنشطة الفنية وغير الممارسين لها من ذوى صعوبات التعلم النمائية. EKB Journal Management System, 25(10.2022), 1-9. doi: 10.21608/jsc.2022.281203
. "الفروق بين مجموعتين من الاطفال المحرومين اسؤيا الممارسين للأنشطة الفنية وغير الممارسين لها من ذوى صعوبات التعلم النمائية". EKB Journal Management System, 25, 10.2022, 2022, 1-9. doi: 10.21608/jsc.2022.281203
(2022). 'الفروق بين مجموعتين من الاطفال المحرومين اسؤيا الممارسين للأنشطة الفنية وغير الممارسين لها من ذوى صعوبات التعلم النمائية', EKB Journal Management System, 25(10.2022), pp. 1-9. doi: 10.21608/jsc.2022.281203
الفروق بين مجموعتين من الاطفال المحرومين اسؤيا الممارسين للأنشطة الفنية وغير الممارسين لها من ذوى صعوبات التعلم النمائية. EKB Journal Management System, 2022; 25(10.2022): 1-9. doi: 10.21608/jsc.2022.281203