فاعلية فصل افتراضي قائم على استخدام تطبيقات جوجل التعليمي في تنمية بعض مهارات التعلم والتواصل الالكتروني لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
إسماعيل, . (2023). فاعلية فصل افتراضي قائم على استخدام تطبيقات جوجل التعليمي في تنمية بعض مهارات التعلم والتواصل الالكتروني لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 23(255), 271-304. doi: 10.21608/mrk.2023.281204
أحمد محمود محمد إسماعيل. "فاعلية فصل افتراضي قائم على استخدام تطبيقات جوجل التعليمي في تنمية بعض مهارات التعلم والتواصل الالكتروني لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 23, 255, 2023, 271-304. doi: 10.21608/mrk.2023.281204
إسماعيل, . (2023). 'فاعلية فصل افتراضي قائم على استخدام تطبيقات جوجل التعليمي في تنمية بعض مهارات التعلم والتواصل الالكتروني لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 23(255), pp. 271-304. doi: 10.21608/mrk.2023.281204
إسماعيل, . فاعلية فصل افتراضي قائم على استخدام تطبيقات جوجل التعليمي في تنمية بعض مهارات التعلم والتواصل الالكتروني لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2023; 23(255): 271-304. doi: 10.21608/mrk.2023.281204