دور جودة الخدمة الالكترونية فى دعم الأداء المؤسسي المستدام "دراسة تطبيقية على مصلحة الضرائب المصرية"
حسن, ., اللحلح, ., رضوان, . (2024). دور جودة الخدمة الالكترونية فى دعم الأداء المؤسسي المستدام "دراسة تطبيقية على مصلحة الضرائب المصرية". EKB Journal Management System, 52(1), 285-332. doi: 10.21608/sjsc.2023.187491.1235
فاطمه عزت على حسن; احمد احمد عبد الله اللحلح; علاء فرج رضوان. "دور جودة الخدمة الالكترونية فى دعم الأداء المؤسسي المستدام "دراسة تطبيقية على مصلحة الضرائب المصرية"". EKB Journal Management System, 52, 1, 2024, 285-332. doi: 10.21608/sjsc.2023.187491.1235
حسن, ., اللحلح, ., رضوان, . (2024). 'دور جودة الخدمة الالكترونية فى دعم الأداء المؤسسي المستدام "دراسة تطبيقية على مصلحة الضرائب المصرية"', EKB Journal Management System, 52(1), pp. 285-332. doi: 10.21608/sjsc.2023.187491.1235
حسن, ., اللحلح, ., رضوان, . دور جودة الخدمة الالكترونية فى دعم الأداء المؤسسي المستدام "دراسة تطبيقية على مصلحة الضرائب المصرية". EKB Journal Management System, 2024; 52(1): 285-332. doi: 10.21608/sjsc.2023.187491.1235