إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التعلم المستند إلى القلب لتنمية مهارات التفكير الإيجابى والوعى الفلسفى بالسعادة لدى طلاب المرحلة الثانوية
إبراهيم عوض الله عبد الخالق, . (2022). إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التعلم المستند إلى القلب لتنمية مهارات التفكير الإيجابى والوعى الفلسفى بالسعادة لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2022(3), 107-182. doi: 10.21608/msite.2022.281473
سامح إبراهيم عوض الله عبد الخالق. "إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التعلم المستند إلى القلب لتنمية مهارات التفكير الإيجابى والوعى الفلسفى بالسعادة لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 2022, 3, 2022, 107-182. doi: 10.21608/msite.2022.281473
إبراهيم عوض الله عبد الخالق, . (2022). 'إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التعلم المستند إلى القلب لتنمية مهارات التفكير الإيجابى والوعى الفلسفى بالسعادة لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 2022(3), pp. 107-182. doi: 10.21608/msite.2022.281473
إبراهيم عوض الله عبد الخالق, . إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التعلم المستند إلى القلب لتنمية مهارات التفكير الإيجابى والوعى الفلسفى بالسعادة لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2022; 2022(3): 107-182. doi: 10.21608/msite.2022.281473