استخدام إستراتيجية السقالات التعليمية المدعومة بالأنشطة الإلكترونية لتدريس الرياضيات في تنمية بعض مهارات التفكير الجبري لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
إبراهيم سيد, . (2022). استخدام إستراتيجية السقالات التعليمية المدعومة بالأنشطة الإلكترونية لتدريس الرياضيات في تنمية بعض مهارات التفكير الجبري لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 4(2), 19-51. doi: 10.21608/altc.2022.281644
أحمد إبراهيم سيد. "استخدام إستراتيجية السقالات التعليمية المدعومة بالأنشطة الإلكترونية لتدريس الرياضيات في تنمية بعض مهارات التفكير الجبري لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 4, 2, 2022, 19-51. doi: 10.21608/altc.2022.281644
إبراهيم سيد, . (2022). 'استخدام إستراتيجية السقالات التعليمية المدعومة بالأنشطة الإلكترونية لتدريس الرياضيات في تنمية بعض مهارات التفكير الجبري لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 4(2), pp. 19-51. doi: 10.21608/altc.2022.281644
إبراهيم سيد, . استخدام إستراتيجية السقالات التعليمية المدعومة بالأنشطة الإلكترونية لتدريس الرياضيات في تنمية بعض مهارات التفكير الجبري لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 4(2): 19-51. doi: 10.21608/altc.2022.281644